في فلاي هيلث هدفنا الرئيسي هو تقديم علاج عالي الجودة للمرضى من جميع أنحاء العالم في أفضل مؤسسات الرعاية الصحية في تركيا وبلجيكا. استنادا إلى خبرتنا الواسعة فضلا عن رغبات مرضانا ونحن بمقدورنا توفير مجموعة علاج متكاملة، تتكون من تعاملنا بالكامل بكل مراحل العلاج وتوفير خطة علاج، والإقامة في أماكن يتم اختيارها بعناية، والتحويلات الخاصة والضيافة. نقوم بتزويد عملائنا بنتائج تقييم مسبقة، والإعداد للاستشارة من الطبيب بالإضافة إلى ترتيب المواعيد في المستشفيات. وعلاوة على كل ذلك وبناء على رغبة العميل نحن بمقدورنا ترتيب رحلات للتسوق أو الرحلات إلى مناطق الجذب السياحي.

لماذا  تركيا؟

تركيا هي من الدول القليلة جدا التي تقع على قارتين. تعتبر دولة متقدمة بالإضافة إلى أنها تملك أعدادا كبيرة من الجراحين ذوي الخبرة مع معرفة واسعة بالطب، تم تكريسها لتوفير العلاج الأمثل للمرضى ورفاهيتهم. وقوعها على ساحل البحر المتوسط والبحر الأسود ساهم في جعلها تملك مناظر طبيعية خلابة وطقس رائع، هذه الدولة وتاريخها الممتد على قرون تملك الكثير من الوجهات السياحية.

ما هى خدمات فلاي هيلث FlyHealth؟

في حال كان هناك علاج ببالك وتواصلت مع فلاي هيلث، سوف نقوم بتزويدك بمنسق شخصي يقوم بإرشادك في جميع مراحل العلاج.

التخطيط للعلاج والتقييم

بعد توفر المعلومات والسجلات الطبية من المريض نقوم بتحويلها إلى الجراح المختار، الذي يعد خطة العلاج ويقوم بإعادة إرسالها للحصول على موافقة المريض. بموافقته يقوم المنسق الشخصي بإعداد خطة تفصيلية للإقامة والعلاج وفترة مابعد العلاج، يتم تصميمها لتلبي كافة الإحتياجات.

السفر إلى الخارج

بعد تأكيد خطة العلاج، يقوم المنسق الشخصي بترتيب الرحلة من خلال عملية النقل من المطار والسكن. ويقوم بتقديم المساعدة للمريض على مدار 24 ساعة خلال فترة تواجده بالإضافة إلى الخدمات الإضافية الممكنة، كل ذلك لإجل راحة المريض.

العودة إلى بلدك

بعد انتهاء العلاج وفترة التعافي والحصول على رضا المريض، فلاي هيلث تقوم بالترتيبات اللازمة. وبعودة المريض إلى المنزل يتم ابقاؤه على تواصل مع المنسق الشخصي وذلك لضمان أن العلاج وسفره خارجا استوفت توقعاته.